السبت, أيار/مايو 28, 2016

اطلاق أداة إزالة ضد عائلة مبنية على Stuxnet

اطلقت بتديفندر®، الشركة الرائدة في حلول الحماية على الانترنت و الحائزة على جوائز، اداة ازالة مجانية ضد عائلة شرسة من  RootKit المبنية على فيروس  Stuxnet المشهور.

التهديد الالكتروني الجديد، المسمى   Rootkit.Duqu.A،  يشارك العديد من الصفات مع دودة Stuxnetالتي استخدمت في ايلول/سبتمبر 2010 لاصابة البرنامج النووي الايراني. انها تحمي عنصر "جاسوس المفاتيح KeyLogger" الذي يقوم بجمع معلومات من الاجهزة المصابة.

بني  Rootkit.Duqu.A بناءا على تقنية قديمة لكن الاصابات قد تؤدي الى سرقة معلومات سرية، خسارة الملكية الفكرية و غيرها من المخاطر المرافقة لوجود جاسوس مفاتيح Keylogger على االجهاز.

 

"على الرغم من انه تم ربطDuqu الى مجموعة  Stuxnet، الا اننا نظن ان التهديدان غير مرتبطان" يقول  Cătălin Coşoi، مدير مختبرات التهديدات الالكترونية في بتديفندر. " لقد تم هندسة Stuxnet عكسيا و تم نشر الكود الخاص به على الانترنت في اول العام. الان  Stuxnet يخدم كمصدر للالهام لعصابات المجرمين الالكترونيين الاخرى. هذا الكود يخدم  كمصدر مفتوح لمجتمعات الفيروسات، و يضيف الملايين من الدولارات الى قيمة مجتمعات الفيروسات"

 

لتحميل اداة الازالة من هنا

فحص وكشف مجاني

تقدم بت دفندر خدمة الكشف عن فيروسات الكمبيوتر مباشرة من الانترنت ,عملية المسح تتم بكفأءة منتجات بت دفندر المضادة للفيروس

المتواجدون الان

يوجد 2 زائر حالياً
Joomla extensions by Siteground Hosting