السبت, تشرين1/أكتوير 25, 2014

حماية على الشبكات الإجتماعية

بتديفندر تقدم باقة سطح المكتب الوحيدة في العالم للحماية على الشبكات الاجتماعية

تضيف بتديفندر، الشركة الرائدة في حلول الحمايى على الانترنت و الحائزة على جوائز،

اداة مميزة الى ترسانتها للحماية من الحيل على تويتر. هذه الاضافة تجعل من بتديفندر باقة الحماية الوحيدة التي تحمي المستخدمين على جميع الشبكات الاجتماعية الرئيسية.

 

خرج تطبيق Safego، المصمم وفقاً للمعايير التي تضمنها بتديفندر من الاناقة و الدفاع الصامت، من المرحلة التجريبية من قبل مستخدمي تويتر و التي ستكون مدمجة ببرنامج توتل سيكيوريتي 2012 و انترنت سيكيوريتي 2012 و انتي فيروس بلس 2012.

يقوم تطبيق Safego بالبحث و الكشف عن الحسابات المخترقة و المزيفة و التي تقوم بإغراق حسابات تويتر بالرسائل المزعجة و يقوم ايضاً بالتحقق من الرسائل الخاصة. كما يقوم بفلترة الجداول الزمنية للمستخدمين بحثاً عن التغريدات التي تحتوي على روابط خبيثة او صفحات تصيد او صفحات خبيثة.

منذ اصداره في اكتوبر 2010 ، قام Safego بالكشف عن اكثر من مليون قطعة مصابة حول العالم، و ساعد المستخدمين على البقاء بعيدا عن التهديدات على الشبكات الاجتماعية.

"كمصدر فعال للمعلومات، و منصة رئيسية لاستخدام الروابط المصغرة، لذا فان المهاجمين يجدون تويتر كساحة مغرية جداً لبدء هجمات موجهة،" يقول George Petre ، باحث في أمن الشبكات الاجتماعية في بتديفندر. " ستبقى التهديدات الاجتماعية موضوعاً ساخناً على الاقل في الفترة القادمة، لذا فان توفير طبقة للأمان في الشبكات الاجتماعية ضرورية من اجل توفير الحماية الكلية."

فحص وكشف مجاني

تقدم بت دفندر خدمة الكشف عن فيروسات الكمبيوتر مباشرة من الانترنت ,عملية المسح تتم بكفأءة منتجات بت دفندر المضادة للفيروس

المتواجدون الان

يوجد 9 زائر حالياً
Joomla extensions by Siteground Hosting